الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يقرر استبعاد مدير مستشفى سوهاج التعليمي ورئيسة قسم التمريض بالمستشفى

الأربعاء 1 فبراير 2017 م

قرر الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أمس استبعاد مدير مستشفى سوهاج التعليمي من منصبه ورئيسة قسم التمريض بالمستشفى وذلك على خلفية سوء التعامل مع الأطباء والزملاء داخل المستشفى وتكليف نائب مدير إدارة المستشفى بالقيام بأعمال المدير لحين ترشيح مدير جديد من قبل الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية , كما قرر إعفاء أحد الصيادلة من الأعمال الإدارية بالمستشفى وذلك بناء على طلبه.

 وقرر المحافظ إلغاء التذكرة البحثية والتي أقرها مجلس إدارة المستشفي والتي تقدر بعشرة جنيهات يتم تحصيلها من المرضي ، وذلك في إطار تخفيف المعاناه عن المواطنين المترددين علي المستشفي.

 

 جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ أمس مع مجلس إدارة مستشفى سوهاج التعليمى والأطباء العاملين وأطقم التمريض والإداريين بالمستشفى لبحث شكواهم وإزالة المعوقات التى تواجه سير العمل بالمستشفى , بحضور  الدكتور مصطفى عبدالخالق عميد كلية الطب بجامعة سوهاج ، والدكتور أحمد فوزى نقيب الأطباء بسوهاج ، والنائب أحمد نشأت منصور عضو مجلس النواب عن مركز سوهاج ، والدكتور محمود فهمي مدير المستشفى السابق ، ولجنة من الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.

وأحال عبدالمنعم جميع المخالفات التى تم رصدها بمستشفى سوهاج التعليمى للنيابة الإدارية , وأوضح أن الأحترام المتبادل هو أساس النجاح لأى مؤسسة مؤكداً رفضه التام لأى تجاوزات فى حق الأطباء أو المرضى .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع