الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* مديرية تموين سوهاج تواصل مجهوداتها لتوفير السلع التموينية
صورة أرشيفية

الاثنين 11 فبراير 2013

في إطار توجيهات الدكتور يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج قامت مديرية التموين بسوهاج بعدة حملات تفتيش على المخابز والمطاحن والأسواق والأنشطة التجارية ومستودعات الدقيق والمواد البترولية والبوتاجاز أسفرت عن تحرير العديد من المحاضر وتقارير المخالفات حيث تم تحرير 563 تقرير مخالفه ومحضر جنحة بقطاع المخابز وبلغت قيمه الغرامات المالية الموقعة على المخابز البلدية المتعاقدة 236,250 جنيها والمخابز الطباقي 42,390 جنيها وتحرير 77 محضر جنحة من خلال الرقابة على الأسواق والأنشطة التجارية بأنحاء المحافظة.

وقامت المديرية بوضع خطه مرور ومراقبة لعدد 3398 مستودع دقيق وعدد 1730 بدال تمويني من خلال إشراف عدد 63 مكتب تمويني على مستوى الإدارات التموينية الفرعية للتأكد من وصول الدقيق للمواطنين.

وصرح السيد وكيل وزارة التموين أنه من خلال المتابعة الميدانية تبين وجود تزاحم على سلعه بنزين 80 والسولار بجميع محطات الخدمة بالمحافظة لعدم انتظام ضخ البنزين 80 والسولار من المستودع الرئيسى بأسيوط من خلال خط الأنابيب إلى المستودع الرئيسي التابع لشركة مصر للبترول بسوهاج وتأخر وصول السيارات المحملة بالبنزين إلى المحطات بالمحافظة وأنه تم مخاطبة الجهات المعنية لتوفير الاحتياجات اللازمة.

ومن ناحية أخرى وفي إطار متابعه الوارد من مستودعات اسطوانات البوتاجاز يومياً بلغ إجمالي الحصة المقررة من الغاز الصب خلال الشهر 20,000 طن بما يعادل 1,600,000 اسطوانة بوتاجاز صغيرة مخصصة للاستخدام المنزلي وبلغت نسبة العجز في الاسطوانات صغيرة 5,34% من الحصة الشهرية.

الجدير بالذكر أنه يتم صرف واستيفاء جميع  المقررات التموينية لجميع الأفراد المستفيدين بالدعم السلعي بالمحافظة خلال الشهر بعجز 15.3% من إجمالي الحصة المقررة من الأرز، وعليه تم عمل عدد 2 محضر جنحة لأفرع شركة الجملة بالمحافظة المسئولة عن توفير الكميات المطلوبة بمدينتي سوهاج ودار السلام.

المصدر: إدارة العلاقات العامة

  
مصدر الخبر
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع