الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* سيناريو علمي لمواجهة احتمالية حدوث أزمة بمجلس مدينة سوهاج

الأربعاء 8 مارس 2017م

في إطار المشروع الاستراتيجي لمواجهة الأزمات بين محافظة سوهاج والقوات المسلحة شهد اللواء عصام العلقامى سكرتير عام المحافظة أمس يرافقة اللواء عمر عبد العال نائب مدير أمن سوهاج والعميد حسين رجائي مساعد قائد المنطقة الجنوبية للأزمات والعقيد إكرامي خطاب بقيادة قوات الدفاع الشعبي والمقدم وليد حسانين مساعد المستشار العسكري للمحافظة سيناريو محاكاة لمواجهة أزمة وإخلاء مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج وكيفية تعامل الجهات المعنية مع تلك الأزمة ومدى الاستعداد الفعلي على أرض الواقع.

وتم خلال السيناريو الإبلاغ عن الواقعة وإخلاء العاملين بالوحدة ونشر قوات الأمن لعمل كردون حول المبنى ودعمهم بمجموعات الدفاع المدني وسرعة تدخل سيارات الحماية المدنية والإسعاف لانتشال أية حالات وسرعة علاجها.

وأكد اللواء عصام العلقامى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على أتم استعداد لمواجهة أي أزمة طارئة وجارى التنسيق المستمر مع القوات المسلحة لمواجهة الأزمات ووجه الشكر للقوات المسلحة وقوات الشرطة والقيادات التنفيذية بالمحافظة على التعاون لإنجاح المشروع .

ومن جانبه أشاد العميد حسين رجائي بالمستوى التنظيمي الرائع الذى ظهر به سيناريو محاكاة مواجهة الأزمات والكوارث بسوهاج مؤكدا أن القوات المسلحة جزء أصيل من نسيج هذا الوطن الغالى تعمل دائما على مساعدة الشعب المصرى وتقديم الدعم له فى كل الظروف.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع