الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يترأس اجتماع المجلس التنفيذي و يناقش الخطة الإستثمارية للعام المالى 2016 /2017

الخميس 9 مارس 2017 م

ترأس الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذي عقد أمس بديوان عام المحافظة بحضور اللواء أيمن زكريا رئيس هيئة الرقابة الإدارية بسوهاج ، واللواء علي صالح مساعد مدير أمن سوهاج ، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام للمحافظة والعقيد محمود المنيسي المستشار العسكري للمحافظة ، ولفيف من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية ، ورؤساء الوحدات والمجالس المحلية ، ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة .

حيث ناقش الاجتماع عدد من الموضوعات والخطط التي يتم تنفيذها بمحافظة سوهاج, حيث تم مناقشة الخطة الاستثمارية للعام المالي 2016 /2017 م وذلك قطاعات " الكهرباء والطرق والكباري ،والقوي العاملة ، والتربية والتعليم ، والنقل والمواصلات ، والمرور.

وكلف المحافظ وكلاء الوزارات بوضع الخطة الاسثمارية بكل دقة ، مشدداً علي سرعة تنفيذها لتعود بالنفع علي المواطن السوهاجي، وتطرق الاجتماع لمناقشة اعتماد الخطة القومية للموارد المائية والري حيث عرض وكيل وزارة الري بالمحافظة الخطة التي وضعتها المديرية لكيفية الاستفاده من مياة الامطار ودراسة المستجدات والتعامل مع الازمات.

وناقش الاجتماع أيضاً العمليات المتوقفة بقطاع الكهرباء وأوضح مسئولي شركة الكهرباء بأنه يوجد بعض العقبات التي تواجه الشركه أثناء تنفيذ بعض العمليات الكبري وسيتم التنسيق مع الجهات المعنية لإزالة تلك العقبات.

كما عرض الدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة خطة المحافظة في تنفيذ ومتابعة جميع المشروعات القومية ، موضحا أن الهدف من المتابعة هو الوقوف علي نقاط القوي والضعف في تنفيذ المشروعات والعقبات التي تواجهها ، مشيراً إلي أن التعثر في المشروعات الخاصة بالمياه والصرف الصحي وجاري التنسيق لتلافي تلك المشكلات.

كما عرض كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج ما تم تنفيذه من تطوير المشروعات التي تنفذ حالياً بالاستاد الرياضي ، وقال أن مديرية الشباب والرياضة أطلقت الموقع الإلكتروني للمديرية والذي سيخدم شباب المحافظة ويواكب التطور التكنولوجي في متابعة ما يحدث بالمديريات ومراكز الشباب بجميع أنحاء المحافظة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع