الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* قيادات المحافظة يشهدون حفل تكريم أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة بسوهاج

الثلاثاء 21 مارس 2017م

شهد اللواء عصام العلقامي سكرتير عام المحافظة حفل تكريم أمهات شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة الذي نظمه حزب المصريين الأحرار بنادي نقابة المهندسين بسوهاج بحضور اللواء مصطفي مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج والنائب مصطفي سالم الأمين العام لحزب المصريين الأحرار بسوهاج ولفيف من أعضاء مجلس النواب وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وتم تكريم أمهات شهداء الوطن وتسديد الدين عن عدد من الغارمات بالمحافظة وذلك إيمانا بقدر ومكانة الأم وخاصة أم الشهيد التي ضحت بأغلي ما تملك من أجل رفعة هذا الوطن .

وقال العلقامي أن تكريم أمهات الشهداء واجب علي المجتمع انطلاقا من الإحساس بالمسئولية تجاه من ضحوا بدمائهم في سبيل الوطن الغالي وتأكيدا على أن أرواح الشهداء لم ولن تذهب هباء بل من أجل حماية مصر وشعبها العظيم .

وأكد رجال الدين الإسلامي والمسيحي على دور الأم في تنشئة الأبناء علي حب الوطن وخلق أجيال واعية ، مؤكدين علي أهمية ومكانة الشهيد عن المولى عز وجل .

ومن جانبه رحب مصطفي سالم بالحضور جميعا وقال إننا نكرم اليوم أمهات شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة عيد الأم وفاءً لما قدموه من تضحيه بأرواحهم فداءً للوطن.

وأشار إلى أن الاحتفالية تتضمن تسليم المخالصات الخاصة بقضايا بعض الغارمات من مختلف مراكز ومدن وقري المحافظة والتي قام الحزب بسدادها نيابة عنهم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع