الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يرأس اجتماع حول دور منظمات اصحاب الاعمال في الحوار الاجتماعي

الأحد 24 فبراير 2013

  عقد الدكتور/يحيي عبد العظيم  محافظ سوهاج صباح اليوم اجتماعا للحوار الاجتماعي بحضور كلا من الدكتور / السيد تركي المنسق الوطني بمنظمة العمل الدولية و أ / ريم الجابي الخبير الفني بمشروع فرص التوظيف للنساء بمنظمة العمل الدولية وعدد من رجال الاعمال واعضاء من الجمعيات الاهلية وجمعية المستثمرين وجمعية شباب المستثمرين وجمعية الشباب والتنمية بالمحافظة بالاضافه الى جمعيتى  رجال اعمال سوهاج و سيدات اعمال سوهاج .

    جاء ذلك بناءاً على دعوة السيد المحافظ استكمالا لملتقي الصعيد الاول الذى عقد بداية الشهر الحالى بمحافظه الاقصر حول دور منظمات اصحاب الاعمال في الحوار الاجتماعي من اجل تنميه اقتصاديه عادله ومستدامه"، وذلك في اطار مشروع "تعزيز المبادئ والحقوق الأساسية في العمل والحوار الاجتماعي". والذي تنظمه منظمه العمل الدولية بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية .

   وأكد سيادته على إمكانية وجود ممثل من عمال كل مصنع به مشكلة يقوم بالمطالبة بحقوق العمال ومن  ثم حل  هذة المشكلة مشيرا إلي اهمية تثقيف العمال والحوار الاجتماعي لتذليل العقبات.

   ومن جانبها أكدت أ / ريم الجابي على اهمية الحوار الاجتماعي وبذل قصارى جهدهم من اجل المساواة بين الرجال والنساء ووضع مشاريع تدريبيه من اجل التشغيل وتشجيع الصناعات الصغيرة واعفائها من الضرائب وكذلك تشغيل السيدات في الاعمال اليدوية والحرفية وتسويق منتجاتهم.

  
مصدر الخبر
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع