الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشيد بمجهودات الجامعة العلمية ويؤكد علي التنسيق الكامل بينها وبين المحافظة

الخميس 30 مارس 2017م

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج جلسة انعقاد مجلس جامعة سوهاج بمقر الجامعة بمدينة ناصر بحضور الدكتور صفا محمود القائم بأعمال رئيس الجامعة وعمداء الكليات بالجامعة حيث ناقش المجلس عدد من القضايا والموضوعات الخاصة بالجامعة ومنها إنشاء كلية العلوم الصحية التطبيقية بجامعة سوهاج لخدمة أبناء الإقليم.

كما تمت الموافقة على تعيين 4 من أعضاء هيئة التدريس بوظيفة أستاذ و6 بوظيفة أستاذ مساعد وعضو واحد بوظيفة مدرس مساعد و7 بوظيفة مدرس ببعض كليات الجامعة , كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير لـ 7 باحثين ودرجة الدكتوراة لأحد الباحثين بكليات الجامعة المختلفة.

وتم خلال المجلس تحديد الجدول الزمنى لاختيار منصب رئيس جامعة سوهاج على أن يكون التقدم للترشيح بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات فى الفترة من السبت 1/4 وحتى الخميس 6/4 وتحديد الفترة من السبت 8/4 حتى الأحد 9/4 لتلقى الطعون على أن يكون يوم الثلاثاء 11/4 موعد اجتماع لجنة البت فى الطعون وإعلان القائمة النهائية للمتقدمين, كما تم تحديد يوم الخميس 13/4 لعرض البرامج ومقابلة المرشحين وإعداد التقارير النهائية .

وأشاد المحافظ بمجهودات الجامعة العلمية وأكد على التنسيق الكامل بين المحافظة والجامعة لتحقيق الإنجازات على كافة الأصعدة لخدمة أبناء الإقليم .


  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع