الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*المحافظ يقوم بجولة ميدانية مكبرة بنطاق حي شرق سوهاج

الأربعاء 12 أبريل 2017م

شدد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج على رئيس الوحدة المحلية لحى شرق بضرورة رفع الإشغالات من الشوارع وعدم السماح بالتعدى على الرصيف أو الطريق وتحرير محاضر إشغال طريق للمخالفين داعيا أصحاب المحلات والمطاعم إلى احترام الطريق.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية مكبرة قام بها المحافظ أمس بنطاق حى شرق مدينة سوهاج رافقه خلالها رئيس الوحدة المحلية لحى شرق وشرطة المرافق والمرور  حيث تفقد المحافظ محيط "عمر افندى" ونادى الطلائع "حديقة السيد سليمان" ومحيط مستشفى الهلال وشارع الكاشف وشارع التحرير والشوارع الجانبية.

وكلف المحافظ رئيس حي شرق سوهاج برفع القمامة من الشوارع وإزالة التعديات والإشغالات وغسيل الأرصفة والأسوار ورفع كفاءة الشوارع ومراجعة رخص المحلات والمطاعم بنطاق الحى.

كما كلف  المرور بفحص ومراجعة رخص السيارات والدراجات البخارية وتحرير مخالفات للسائقين المخالفين ورفع السيارات المخالفة لتحقيق السيولة المرورية.

وأوضح المحافظ أن الجولات الميدانية التي يقوم بها بصفة مستمرة بمشاركة الوحدات المحلية والمعدات التابعة لها وإدارات المرافق والمرور ومفتشي التموين ومراقبي الأغذية تهدف إلى ضبط الشارع ورفع كفاءة الأماكن التي تستهدفها تلك الجولات لتوفير مظهر حضارى لائق للمواطنين بسوهاج.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع