الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*تحرير 44 محضر مخالفة في حملة تموينية بسوهاج

الأربعاء 12 أبريل 2017 م

تنفيذا لتعليمات الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بشأن تكثيف الحملات الرقابية التموينية وإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق والمواد التموينية والبترولية والسلع الغذائية بمراكز ومدن المحافظة المختلفة ومحاربة الجرائم التموينية بشتي صورها وضبط المخالفات .

قامت مديرية التموين بالمحافظة بالإشتراك مع الوحدات المحلية المختلفة ومباحث التموين بحملة تموينية مكبرة أسفرت عن تحرير 44 محضر جنحة وتقرير مخالفة، ففي مجال المخابز تم تحرير 34 مخالفة وتقرير، وفي مجال الأسواق تم تحرير 10 محضر جنحة.

كما تم تحرير محضر إداري جرجا ضد همام ح .أ المدير المسئول للجمعية التعاونية الاستهلاكية وذلك لوجود تلاعب في كميات الدقيق المنصرفة على ماكينة الصرف واستيلائه على كمية 9,006 طن دقيق بلدي مدعم مخصصة للصرف على البطاقة التموينية الذكية وتم العرض على النيابة المختصة للتصرف. كما تم تحرير محضر إداري جرجا ضد حمدي أ. م. صاحب مستودع وذلك لوجود تلاعب في كميات الدقيق المنصرفة على ماكينة الصرف الخاصة بالمستودع واستيلائه على كمية 3,611 طن دقيق بلدي مدعم مخصصة للصرف على البطاقة التموينية الذكية وتم العرض على النيابة المختصة للتصرف.

وتم تحرير محضر جنح المراغة ضد كلا من نبيل ع. ع. وماهر ص. ج. وبخيت ف. ع. وهم بائعون متجولون ببندر المراغة وذلك لحيازتهم وعرضهم للبيع أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وعدم الإعلان عن الأسعار.

وأضاف المحافظ أنه قد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد تلك المخالفات والعرض على النيابة المختصة، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية ومديرية التموين والصحة بضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع