الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عبد المنعم: سوهاج تتصدي لموجة الطقس السئ بعدة إجراءات

الخميس 13أبريل 2017 م

أوضح الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أن المحافظة شهدت أمس موجة من الطقس السيء والرياح الشديدة والتي تسببت في انهيار سقف أحد المنازل وانهيار سور من المنزل بقرية بناويط أدى إلى وفاة سيدة تبلغ من العمر 60 عاماً.

وفي طهطا وجهينة وحي غرب وحي شرق أدي سوء الأحوال الجوية إلى سقوط عدد من الأشجار وخاصة على الطرق الزراعية، كما أدت العاصفة الترابية إلى حدوث انقطاع التيار الكهربائى في بعض المناطق بمراكز وقرى المحافظة وسرعان ما عاد التيار مره أخري.

وأكد عبد المنعم أنه تم التعامل مع كافة المشاكل والضرر الناتج عن سوء حالة الجو من خلال التنسيق بين المحافظة والوحدات المحلية وإدارة الأزمات ومديرية الري والزراعة والكهرباء والجهات المعنية الأخرى، حيث تم رفع الأشجار التي سقطت على الطرق بمعدات الوحدات المحلية وتم التأكد من سلامة محولات وأسلاك الكهرباء ،كما أنه تم تطهير جميع مخرات السيول من الحشائش والمعوقات تحسبا لسقوط أمطار.

وشدد المحافظ على الوحدات المحلية بتواجد المعدات الثقيلة وعمل نوبتجيات للمرور على الطرق والشوارع الرئيسة، مشيرا انه تم رفع دراجات الاستعداد القصوى لمواجهة السيول والأزمات، وتم بالفعل تشكيل غرف عمليات بالمديريات والوحدات المحلية تعمل على مدار 24 ساعة يوميا لتلقى أي بلاغات تفيد بحدوث اي معوقات لحلها فوراً.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع