الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* قريبا: وضع حجر الأساس لمجمع الأسمنت بجهينة بتكلفة 5.5 مليار جنيه ومصنع للسيراميك بغرب جرجا بتكلفة 1.2 مليار جنيه

الأحد 23 أبريل 2017م

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عن وضع حجر الأساس لمشروع مجمع الأسمنت فى 29 من هذا الشهر بحضور عدد من الوزراء ورجال الأعمال وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة .


وأضاف المحافظ أن مجمع الأسمنت يتكون من مصنع للأسمنت ومصنع للحوائط الأسمنتية ومصنع للخرسانة الجاهزة، وخط إنتاج للطوب الأسمنتي، وسيتم إقامة هذا المجمع بالمنطقة الصناعية غرب جهينة على مليون متر مربع، وتخصيص 2 مليون متر مربع للمحجر، ومن المتوقع أن يستوعب 3000 عامل، وتبلغ طاقته الإنتاجية 3000 طن يومياً، وبتكلفة تقدرحوالى 5.5مليار جنية.


وأكد عبدالمنعم أنه سيتم خلال الأيام القادمة وضع حجر الأساس لمشروع مصنع السيراميك، والذي يقوم بإنتاج سيراميك الأرضيات وسيراميك الحوائط والأدوات الصحية، وسوف يتم إقامة هذا المصنع بالمنطقة الصناعية بغرب جرجا وعلى مساحة 120 الف متر مربع وبتكلفة إستثمارية 1.2 مليار جنيه ويستوعب 1000 عامل.

وأوضح المحافظ أنه بتلك المصانع تدخل محافظة سوهاج المشروعات كثيفة العمالة وتوفر الآلاف من فرص العمل لأبناء سوهاج وأن المناطق الصناعية تتمتع بتوفر المقومات من بنية تحتية وطرق سريعة ومطار دولى والموارد الطبيعية التى تتمتع بها.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع