الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يشهد افتتاح المؤتمر العلمي الخامس لقسم الأمراض الباطنه بكلية الطب جامعة سوهاج

الخميس 11 مايو 2017 م

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج افتتاح المؤتمر العلمي الخامس بقسم الأمراض الباطنه بكلية الطب جامعة سوهاج تحت عنوان " الجديد في أمراض الجهاز الهضمي والقلب بالقاعة الزجاجية بالجامعة بحضور الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد كلية الطب والدكتور علي طه القرياتي رئيس قسم الباطنة والدكتور أحمد فوزي نقيب اطباء سوهاج .

حيث ستناقش جلسات المؤتمر عدة أبحاث علمية لآخر ما توصلت إليه الدراسات العلمية في أمراض الباطنة علي مدار اليومين القادمين .

وأكد المحافظ علي أهمية دور المؤتمرات والندوات والورش العلمية لما تقدمه من استفاده لشباب الأطباء والتفاعل المباشر مع أساتذتهم, وأشاد بدور قسم الباطنة واعتباره حجر الزاوية في علوم الطب.

ومن جانبه أوضح القرياتي رئيس قسم الباطنه أن القسم يستقبل العديد من الحالات يومياً من بين عناية متوسطة ومركزه كما يوجد بالقسم 20 سريراً لعناية القلب ويقوم القسم بعمل ما يقرب من 40 حالة قسطرة القلب بالإضافه إلي وحدة المناظر ووحده أمراض الدم المطوره ووحدة الغسيل الكلوي بالقسم والتي تخدم أكثر من 200 حالة ووحدة زراعة الكلي والتي أجرت أكثر من 16 حالة جميعهم مكلل بالنجاح  ، كما أشرف القسم علي أكثر من 30 رسالة ماجستير ودكتوراة في الأعوام القليلة المنصرمة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع