الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عبد المنعم : غدا اضخم زفاف جماعي لـ 200 عريس وعروسة بسوهاج

الاثنين 4 يوليو 2017م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن أضخم زفاف جماعي لـ200 عريس وعروسة تنظمه جمعية من أجل مصر بالاشتراك مع المحافظة والتضامن الاجتماعي وذلك مساء غد الأربعاء الخامس من يوليو.

وأضاف المحافظ أن الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية والداعية الاسلامي الحبيب على الجفري والإعلامى طارق علام قبلوا الدعوة لحضور حفل الزفاف الجماعي ومشاركة أبناء سوهاج فرحتهم بهذا الحدث.

وقال مدحت المدني منسق جمعية من أجل مصر بسوهاج أن الجمعية ستنظم الحفل باستاد سوهاج الرياضي بحضور محافظ الإقليم ومدير الأمن وقيادات المحافظة الأمنية الشعبية والتنفيذية ، مشيراً إلى أن الجمعية تكفلت بتجهيز العرائس وتقديم غرفة نوم كاملة ومطبخ كامل وعدد من الأجهزة الكهربائية لكل عروسة.

وأشاد عبد المنعم بدور جمعية من أجل مصر في المشاركة المجتمعية من خلال الانشطة المختلفة التي تقوم بها ويلمسها المواطن السوهاجي بدءً من تنظيم معرض لمستلزمات الدراسة مروراً بالمساهمة فى مواجهة ازمة السيول في الشتاء الماضي ، وتنظيم احتفالية لتكريم 200 من أمهات الشهداء في عيد الأم وكذلك مؤتمر عن الوعي الوطني الذي حضره أكثر من 2000 شاب من مختلف محافظات الصعيد.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع