الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج ينيب السكرتير العام لوداع حجاج الجمعيات الأهلية.. ونقلهم بالأتوبيسات المكيفة إلي مطار الأقصر الدولي

الاثنين 21 أغسطس 2017م

أناب الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج اللواء عمرو عزمي سكرتير عام المحافظة في توديع أفواج حجاج الجمعيات الأهلية بسوهاج عصر اليوم من أمام قصر ثقافة سوهاج لأداء مناسك الحج هذا العام .

وأوضح المحافظ أنه سافر أمس 3 أفواج من الحجاج ويضم الفوج الأول 263 حاجا وحاجة والثاني 67 والثالث 188 بالإضافة إلي 3 مشرفين علي كل فوج،من مختلف مراكز ومدن المحافظة وأن عدد الحجاج التابعين للجمعيات بلغ 521 حاجا وحاجة.

وأكد عبد المنعم أنه تم تقديم كافة التسهيلات الإدارية وغيرها بالتعاون مع الأوقاف والصحة والجمعيات الأهلية حيث تم إجراء كافة الكشوفات الطبية اللازمة لحجاج هذا العام، وحصولهم على التطعيمات اللازمة كما تم تكليف مديري الإدارات الاجتماعية علي مستوي المحافظة لعقد ندوات توعية بالاشتراك مع الأوقاف قبل سفرهم لتعريف الحجاج بكيفية أداء مناسك الحج وشروطه والآداب التي يجب الالتزام بها والواجبات ، وما يجب الامتناع عنه حتى يكون الحج خالصاً لوجه الله.

وأكد عزمي أنه من ضمن التسهيلات المقدمة للحجاج القيام بنقلهم اليوم من أمام قصر ثقافة سوهاج إلي مطار الأقصر الدولي خلال أتوبيسات مكيفية تسهيلاً عليهم للوصول في المواعيد المحددة لعدم حدوث أي تأخير.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع