الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يفتتح المعهد العالي للعلوم الادارية بحي الكوثر وعدد من المشروعات بمركز جرجا

الاثنين 15 ابريل 2013

فى اطار احتفالات محافظة سوهاج بالعيد القومي للمحافظة قام الدكتور/ يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج صباح اليوم يرافقه الدكتور/ نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج بافتتاح المعهد العالي للعلوم الادارية بحي الكوثر بحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ورئيس مجلس إدارة المعهد وعدد من الأساتذة والطلاب

وشارك السيد المحافظ فى ندوة بالمعهد بعنوان (تنمية الصناعات المتوسطة والصغيرة فى صعيد مصر واثرها على الاقتصاد القومي) حيث أكد على ضرورة تأهيل وإعداد الخريج بصورة جيدة لسوق العمل الذى يشهد منافسة شرسة على فرص العمل وهو ما يتطلب خريج متميز معد اعدادا خاصا.

 وأضاف أن الصناعات الصغيرة تعد فرص عمل بالنسبة للعديد من الأسر فى سوهاج التي تعانى بشدة من الفقر والبطالة معربا عن تطلعاته لان يكون المعهد اضافة علمية متميزة وفاعلة لمنظومة التعليم العالي فى سوهاج .

كما قام بزيارة لمركز ومدينة جرجا رافقه خلالها رئيس المدينة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية افتتح خلالها الوحدة المحلية لقرية البربا ومعهد المجابرة الأزهري ووحدة صحة الاسرة بالمشاودة الغربية ومبنى ادارة الشباب بمدينة جرجا.

وألقى السيد المحافظ كلمة هنأ فيها أهالي جرجا بعيد سوهاج القومي وأشار إلى أن افتتاح هذه المشروعات اليوم انما يأتي في إطار حرص الحكومة على تقديم وتوفير كافة الخدمات للمواطنين متمنيا دوام التقدم والازدهار لمحافظة سوهاج.

  
مصدر الخبر
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع