الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عبدالمنعم عقب فوز الفراعنة على أوغندا: حلم الوصول للمونديال يقترب من التحقيق

الأربعاء 6 سبتمبر 2017 م

أشاد الدكتور أيمن عبدالمنعم  محافظ سوهاج بفوز المنتخب الوطنى لكرة القدم على منتخب أوغندا بهدف نظيف ساعد المنتخب الوطنى على تصدر مجموعته بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018

جاء ذلك خلال رسالة التهنئة التى أرسلها المحافظ عقب نهاية المباراة إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى والجهاز الفنى واللاعبين .

كما أشاد المحافظ بالتشجيع المثالى والالتزام من جماهير مصر التى شاهدت المباراة باستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية مؤكدا ان حضور اكثر من 60 الف مشجع اليوم وخروج المباراة بهذه الصورة المشرفة هى رسالة ايضا للعالم بان الاوضاع فى مصر مستقرة وآمنة .

وقال عبدالمنعم أن الآلاف من أبناء سوهاج حرصوا على مشاهدة المباراة وتشجيع المنتخب الوطنى من خلال الشاشات التى انتشرت بالنوادى الرياضية والمقاهى والكافيهات وخرج بعض الشباب فى مسيرات جابت شوارع مدينة سوهاج عقب المباراة احتفالاً بفوز المنتخب الوطنى على أوغندا وتصدره لمجموعته واقتراب حلم الصعود لمونديال روسيا 2018 .

وتمنى المحافظ خلال رسالته أن يواصل المنتخب الوطنى مسيرة الانتصارات خلال المباريات القادمة لإسعاد الشعب المصرى وتحقيق حلم الملايين بمشاهدة المنتخب المصرى فى مونديال روسيا.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع