الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج : إنهاء 44 خصومة ثأرية بمركز دار السلام

السبت 9 سبتمبر 2017

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج مراسم جلسة الصلح التى تمت اليوم بقرية النغاميش بمركز دار السلام بين عائلتى الحزينات بالنغاميش ومحمد أبو الفضل سليمان من ناحية الشيخ حمد بمركز أبو تشت بمحافظة قنا.

حضر مراسم الصلح اللواء حسن محمود نائب مدير الأمن حكمدار مديرية أمن سوهاج واللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية والعميد منتصر عبدالنعيم مدير فرع الأمن العام بسوهاج والنائب طارق رضوان عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام وعدد من القيادات الأمنية و الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وسط حضور جماهيرى من أبناء مركز دار السلام بسوهاج ومركز أبو تشت بقنا .

وأوضح المحافظ أنه تم إنهاء 44 خصومة ثأرية بمركز دار السلام خلال الفترة الماضية وجارى الإعداد لإنهاء 24 خصومة أخرى خلال الأيام القادمة , مشيراً إلى أن إنهاء تلك الخصومات ساهم بشكل كبير فى إنجاز العديد من الخدمات والمشروعات التنموية بنطاق مركز دار السلام حيث تم الانتهاء من محطة مياه أولاد سالم ومحور جرجا – دار السلام على النيل وجارى العمل بمشروع تطوير مستشفى دار السلام المركزى وعدد من المشروعات الأخرى فى مختلف القطاعات.

وتوجه المحافظ بالشكر للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن وكل من ساهم ولو بكلمة طيبة فى إتمام هذا الصلح داعياً إلى طرح الخلافات ونبذ التعصب والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الاستقرار وضمان مستقبل أفضل لأبناءنا, داعياً إلى ضرورة التعاون من أجل القضاء على ظاهرة الثأر وإتمام باقى المصالحات بالمحافظة.

وقد تم الصلح بين الطرفين بنظام القودة وأدى الطرفان القسم الخاص بالصلح وأسدل الستار على تلك الخصومة وسط تصفيق وفرحة عارمة سيطرت على جميع الحضور .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع