الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يتفقد سير العمل بمشروع توسعة الكورنيش الغربي ويشدد على سرعة الانتهاء من المرحلة الأولى

الأربعاء 4 أكتوبر 2017م

قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس بتفقد الأعمال الإنشائية بمشروع توسعة الكورنيش الغربى بمدينة سوهاج وشدد على سرعة الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع التى تبدأ من أمام مديرية التربية والتعليم وحتى مزلقان السكة الحديد المؤدى إلى ميدان العارف و عودة الحركة المرورية فى الاتجاهين .

وكلف المحافظ الوحدة المحلية لحي شرق وحي غرب بسرعة رفع المخلفات من الكورنيش فى المنطقة من أمام ميدان جمال عبدالناصر وحتى مدخل كوبرى أخميم وتركيب لمبات إنارة فى تلك المنطقة على أن تقوم إدارة مرور سوهاج بمنع وقوف السيارات صف ثانى لتحقيق السيولة المرورية فى تلك المنطقة .

وأوضح المحافظ أن توسعة الكورنيش الغربي ستمثل نقلة حضارية بمدينة سوهاج حيث سيتم إنشاء أكثر من 200 محل تجاري على أن يتم توصيل المرافق لهم من كهرباء ومياه وصرف صحى وغاز طبيعى وسيتم الإعلان عن تأجيرها لأبناء المحافظة من الشباب والخريجين بهدف توفير فرص عمل لهم , كما سيساهم فى القضاء نهائيا على الاختناقات المرورية بالكورنيش الغربى ومدينة سوهاج .

رافق المحافظ خلال جولته الدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة بجامعة سوهاج والمهندس شعبان السيد مدير فرع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بسوهاج الشركة المنفذة للمشروع ورؤساء حي شرق وحي غرب مدينة سوهاج.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع