الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج البنك الدولي

  Share on Facebook  
   
الأخبار
* عبد المنعم يتابع أعمال التجميل والتطوير بميدان جمال عبد الناصر

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 م

تفقد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ميدان جمال عبدالناصر والكورنيش الغربي بحى شرق لمتابعة ما يجرى تنفيذه من استكمال أعمال النظافة والتطوير والتجميل بنطاق الحى وأعمال رفع تجمعات الاتربة والمخلفات والرتش من أماكن تجمعها.

وتضمنت الجولة متابعة تنفيذ أعمال حملة النظافة بمنطقة خلف مدرسة الزخرفية بالكورنيش على أن يتم دهان سور المدرسة وتقليم الأشجار ودهان البلدورات.

وكثفت الأجهزة التنفيذية حجم العمل بجهود عمال النظافة واستخدام عدد كبير من المعدات من حى شرق وغرب التى رفعت وأزالت المخلفات والقمامة والرتش من المنطقة وتطهيرها.

وخلال الجولة، التقى المحافظ عددًا من سكان المنطقة، حيث استمع إلى آرائهم ومقترحاتهم لتطوير المنطقة وبالتنسيق مع ادارة المرور والحى ، وأكد ضرورة مضاعفة وتضافر كافة الجهود من أجل الإسراع فى تحقيق المستهدف من الحملة ورسم صورة جديدة للمنطقة وتفعيل دور المشاركة الشعبية والمجتمعية مع الأجهزة التنفيذية جنبًا إلى جنب فى الحفاظ على مظهر المدينة ونظافتها.

وأكد أنه تقرر تكثيف ومضاعفة حجم العمل وتفعيل آليات منظومة النظافة بجميع أحياء المدينة خلال الفترة الحالية وفرض حالة من الاستنفار وتكثيف ومضاعفة حجم المعدات والآليات والعمالة المشاركة فى هذه الحملات.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع