الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* عبد المنعم : إزالة التعديات علي جانبي طريق مدخل أخميم الجديدة

الأربعاء 18 أكتوبر 2017

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم قامت بحملة مكبرة لإزالة عدد من التعديات على أراضى أملاك الدولة بنطاق مركز أخميم باستخدام معدات الوحدة المحلية , وذلك ضمن خطة المحافظة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة وأراضى الرقعة الزراعية والحفاظ عليها تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء فى هذا الشأن. مؤكداً أنه لن يسمح بالتعدى على أراضى أملاك الدولة أو الرقعة الزراعية بنطاق المحافظة بأى حال من الأحوال وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وإزالة تلك التعديات فوراً.
وأوضح محمود إمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم أنه تم إزالة التعديات على مساحة 115 متر على جانبى طريق مدخل مدينة أخميم الجديدة زمام قرية الكولة عبارة عن غرف وعشش مبنية بالطوب الأبيض , وكذلك وقف تعدي المواطنين على الأرض المخصصة لبناء المدرسة الابتدائى بالكولة .
وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة التصدى لتلك الظاهرة وإزالة جميع التعديات والمخالفات فوراً و تكثيف الحملات لرصد أي تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزارعية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وتفعيل قرار الاستعانة بوحدات التدخل السريع اذا تطلب الأمر لإزالة تلك التعديات.
وطالب عبدالمنعم أهالى المحافظة بضرورة احترام القانون ونشر ثقافة احترام أملاك الدولة وعدم التعدى عليها .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع