الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج : 45,5 مليون جنيه تكلفة مشروع الصرف الصحى بقرية إدفا

الأربعاء 18 أكتوبر 2017م

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أن التكلفة المالية لمشروع صرف صحى قرية إدفا التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج تبلغ حوالى 45,5 مليون جنيه منها 28,5 مليون لتنفيذ الوصلات المنزلية وتأهيل ما تم تنفيذه من أعمال و 16,5 مليون لإنشاء محطة المعالجة والغابة الشجرية ونصف مليون جنيه لمكتب استشارى تكلفة عمل الدراسات وإعداد المستندات الخاصة بالمشروع والإشراف على التنفيذ .

وأوضح المحافظ أنه تم الانتهاء من محطة الرفع وشبكات الانحدار وخط الطرد وقد توقف العمل بالمشروع لعدم توفير الدعم المالى اللازم.

وأضاف عبدالمنعم أنه تم عقد حوار مجتمعى مع أهالى القرية بحضور المستشار العلمى للمحافظة ومسئولى التنمية بالديوان العام وتم إدراج استكمال مشروع صرف صحى ادفا ضمن المشروعات المقترح تمويلها من قرض البنك الدولى المخصص لمحافظة سوهاج.

وشدد المحافظ على رئيس الوحدة المحلية بضرورة توعية المواطنين بالاستمرار فى استخدام عربات الكسح وعدم إلقاء المخلفات السائلة والصرف بالمطابق الموجودة بالقرية حيث أن المشروع لم ينتهى بعد ولم يتم إنشاء الغابة الشجرية الخاصة بالمشروع و حتى لا يتسبب ذلك فى حدوث مشكلات وطفح لمياه الصرف بشوارع القرية .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع