الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* عبد المنعم : خطة المحافظة تستهدف تسهيل الإجراءات وتذليل العقبات أمام المستثمرين لجذب رؤس الأموال وتوفير المزيد من فرص العمل

الخميس 19 أكتوبر 2017 م

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج علي أهمية تنفيذ خطة المحافظة لتسهيل الإجراءات وتذليل العقبات أمام المستثمرين والعمل علي جذبهم لإقامة المزيد من المشروعات المختلفة علي أرض سوهاج ، وجذب رؤوس الأموال من أجل توفير فرص عمل لأبناء المحافظة ودفع عجلة التنمية والاستثمار . 

وفي هذا الإطار عقد اللواء عمرو عزمي سكرتير عام المحافظة اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية أمس لمناقشة القضايا المتعلقة بأصحاب المصانع والمستثمرين بالمحافظة وإيجاد الحلول المناسبة لها ، بحضور أحمد الناظر رئيس الغرفة التجارية بسوهاج ، ومديري المناطق الصناعية والمستثمرين بالمحافظة. 

وقال عزمي أن المجلس وافق على 14من الطلبات المقدمة من بعض المستثمرين التي تخص تغيير الشركاء بالمشروع ، أو تغيير مسمى الأنشطة بالمناطق الصناعية أو منح المهلة المسموحة بها لاستخراج التراخيص .

كما تمت مناقشة البيان التفصيلي للمشروعات التي تم تخصيص الأراضي لها ومر علي استلامها أكثر من ثلاث سنوات حيث بلغت 158 حالة ، سواء مشروعات لم تبدأ بالإنتاج أو حصلت على رخصة مباني واستئناف تعامل من الهيئة العامة للتنمية الصناعية أو تم الانتهاء من الإنشاءات عليها أو العكس.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع