الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج يقرر إلغاء أي احتفالات أو مهرجانات حدادا على أروح شهداء الشرطة

الأحد 22 أكتوبر 2017م

قرر الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج إلغاء أى احتفالات أو مهرجانات تقام بالمحافظة حدادا على أرواح الشهداء من أبناء الشرطة الذين استشهدوا إثر اشتباكات مع مجموعات إرهابية على طريق الواحات بالجيزة.

وأكد عبدالمنعم أن تلك الأعمال الإرهابية ستزيد الشعب المصري ترابطا وتكاتفا للوقوف خلف القياده الحكيمة التى يثق بها الجميع وذلك من أجل اقتلاع الإرهاب من جذوره، بجانب استمرار مسيرة التنمية التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد على قدرة الشعب المصري وقواته المسلحة ورجال الشرطة على القضاء على الإرهاب والقصاص من الإرهاب الغاشم مشيدا بالعمليات التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة ضد تلك العناصر.

ووجه المحافظ خالص التعازى والمواساة لأسر الشهداء داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، مشددًا على أن مصر ستظل شامخة رغم المؤامرات التى تحيط بها، وستنتصر بإرادة شعبها وتلاحمه مع رجال الجيش والشرطة ضد أعداء الداخل والخارج.

وقد نعى الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج والقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية شهداء الوطن ضحايا الهجوم الإرهابي من ضباط وجنود الشرطة البواسل، الذين استشهدوا خلال مواجهات مع عدد من العناصر الإرهابية في صحراء الواحات بالجيزة.
وقال عبد المنعم "رغم أننا نودع بين الحين والآخر أبطالًا أعزاء علينا وعلى الوطن بأسره، إلا أنهم يسطرون بدمائهم الذكية تاريخًا مشرفًا للوطن والتضحية من أجله".

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع