الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية يتقدمون مشيعي جنازة الشهيد حسن زين العابدين

الأحد 22 أكتوبر 2017م

شيع الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أمس يرافقه اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج والمقدم وليد حسنين المستشار العسكري للمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والأمنية وعدد كبير من أبناء المحافظة جنازة الشهيد حسن زين العابدين بقطاع الأمن المركزي الذي استشهد أمس في حادث الواحات الإرهابي.

وخرجت الجنازة العسكرية من مسجد الشرطة بمدينة ناصر حيث حمل المشيعون جثمان الشهيد على سيارة الإطفاء ملفوفا فى علم مصر وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد وردد المشيعون هتافات الشهيد حبيب الله لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله ونقل أهالى الشهيد الجثمان فى سيارة إسعاف إلى مقابر الأسرة بقرية القرعان بمركز جرجا.

وقال المحافظ إن الإرهاب الغاشم لن ينال من مصر، وهذا الإرهاب الأسود سيزيد قوتنا وعزيمتنا ولن يوقف مسيرة التنمية في مصر، وإننا مستعدون جميعا لتقديم أرواحنا فداء لامن واستقرار بلدنا الغالي.

وأضاف أن سوهاج دائما تقدم أبناءها فداء لمصر وسبق أن قدمت من شبابها العديد من الشهداء من أجل مصر على مر العصور وهناك العديد من الشهداء الذين سقطوا من أبناء سوهاج فى مواجهة الارهاب من القوات المسلحة والشرطة.

من جانبه قال اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج إن قوات الشرطة تسطر كل يوم ملحمة من أجل رفعة الوطن وأن كل أبناء الشرطة على استعداد لتقديم أرواحهم من أجل مصرنا الحبيبة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع