الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* افتتاح المرحلة الاولى من مجمع مطابع دار أخبار اليوم بحي الكوثر

الأحد 28 ابريل 2013

 فى إطار احتفالات محافظة سوهاج بالعيد القومي للمحافظة استأنف صباح اليوم  الدكتور/ يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج جولاته الميدانية بمدن ومراكز المحافظة لافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية التي تم الانتهاء منها حيث يرافقه الكاتب الصحفي/أحمد سامح رئيس مجلس ادارة مؤسسة أخبار اليوم واللواء/ محسن الجندى مدير أمن سوهاج والمهندس/ علاء يس سكرتير عام المحافظة وعدد من الصحفيين والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة بافتتاح المرحلة الاولى من مجمع مطابع دار أخبار اليوم بحي الكوثر باستثمارات تصل إلى 4 ملايين جنيه وهو المشروع الاول من نوعه فى الصعيد.

 ووجه السيد المحافظ التهنئة لأبناء سوهاج على هذا المشروع التنموي الكبير الذى يمثل إضافة كبيرة لمحافظات الصعيد والشكر لمؤسسة أخبار اليوم للاهتمام بسوهاج وفتح آفاق جديدة وخلق فرص عمل لأبنائها داعيا المؤسسات الصحفية الأخرى إلى سرعة الانتهاء من مشروعاتها بالمحافظة.

وصرح بأن سوهاج سوف تشهد الفترة المقبلة العديد من المشروعات الكبرى حيث تم طرح عدد 5 مستشفيات للتجديد والتطوير بقيمة 270 مليون جنيه وعدد 7 مدارس و18 مركز شباب بالمحافظة .

كما قام أيضاً بافتتاح مدرسة 25 يناير الابتدائية بمدينة اخميم، مشيرا إلى أن افتتاحات اليوم تأتي من منطلق اهتمام الحكومة بالصعيد وانتهاء زمن التهميش للصعيد وأبنائه. وأضاف أن عجلة الانتاج قد بدأت بالفعل فى الدوران.

  
مصدر الخبر
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع