الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج يلتقي بمسئولي مديرية التربية والتعليم بالمحافظة

الاثنين 6 نوفمبر 2017 م

التقي الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج بمسئولي مديرية التربية والتعليم بقاعة الاجتماعات بمقر المديرية بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ومديري إدارات المديرية لمتابعة سير العملية التعليمية بجميع مدارس المحافظة.

وأكد المحافظ علي أهمية متابعة العملية التعليمية بجميع المدارس بقري ومدن المحافظة وانتظام اليوم الدراسي وسد عجز المدرسين في بعض المناطق ، مشيراً إلي أنه جاري تدريب أكثر من 30 ألف معلم للترقية من معلمي سوهاج بعد توفير قاعات التدريب بجميع الإدارات التعليمية والبالغ عددها 42 قاعة مجهزة بالإنترنت.

وأضاف عبد المنعم أنه تم اعتماد 60 مدرسة من هيئة ضمان جودة التعليم بسوهاج ليصبح عدد المدارس التي تم اعتمادها من قبل الهيئة 135 من مراحل التعليم المختلفة الابتدائي والإعدادي والثانوي.

وأكد المحافظ علي أهمية مشاركة الطلاب في الأنشطة المدرسية والتي تمثل عنصر هام لرعاية الموهوبين في شتي المجالات ، مشيراً إلي أهمية دور المعلم في الارتقاء بالعملية التعليمية بهدف تحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة ، أهمية التنسيق بين مديرية التربية والتعليم ، وهيئة الأبنية التعليمية في إنشاء وصيانة المدارس التعليمية مع التأكيد علي تخفيض الكثافة الطلابية بجميع المدارس وتحقيق الأمن والسلامة داخل المؤسسات التعليمية .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع