الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* المحافظ يكلف الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بالتنسيق مع الري لرفع مخلفات تطهير إحدى الترع على طريق مزرعة جزيرة شندويل

الأحد 12 نوفمبر 2017م

كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بالتنسيق مع مديرية الري لرفع مخلفات تطهير إحدى الترع من طريق مزرعة جزيرة شندويل والمؤدي إلى مركز شرطة الجزيرة لتحقيق السيولة المرورية للسيارات والمواطنين والحفاظ على البيئة وصحة المواطنين .

وأوضح حسام محمدين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج أنه باستخدام معدات الوحدة المحلية تم رفع مخلفات الري من على جانب طريق مزرعة جزيرة شندويل وتسوية الطريق وتمهيده لمرور السيارات والمواطنين دون أي معوقات .

وعلى جانب آخر أكد محمدين على استمرار الحملات التى تقوم بها الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج لرفع المخلفات الزراعية من على جانبي طريق الكوامل الجديد المؤدي إلى جامعة سوهاج الجديدة ورصد أى تشوينات وإزالتها فورا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين تنفيذا لتوجيهات السيد المحافظ .

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية الري لتطهير الترع والمصارف بنطاق المحافظة وإزالة نواتج التطهير فورا وتكثيف الحملات لرصد تشوينات المخلفات الزراعية وإزالتها فورا حفاظا على البيئة وصحة المواطنين.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع