الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* رصف 3 كيلو و700 متر من الطرق الداخلية بمركز دار السلام بسوهاج بتكلفة 2 مليون و350 ألف جنيه

السبت 18 نوفمبر 2017م

أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم ... محافظ سوهاج عن الانتهاء من أعمال رصف عدد من الطرق الداخلية بمركز دار السلام بأطوال تصل إلى 3 كيلو و 700 متر تقريبا وبتكلفة 2 مليون و350 ألف جنيه تقريبا وذلك ضمن خطة المحافظة لرصف الطرق الرئيسية والداخلية وتوفير اعلى مستوى من الخدمات للمواطنين .

وأوضح لطفى محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام أنه تم الانتهاء من رصف طريق البلابيش بحري – البلابيش المستجده بطول 1كم وبتكلفة إجمالية 650 ألف جنيه تقريبا لخدمة قرى السلام والبلابيش قبلي والبلابيش المستجده والبلابيش بحرى والشيخ امبادر والقوصة.

وأضاف أنه تم الانتهاء من رصف طريق جسر صليبة الخيام (الخيام – أولاد سالم) من النغاميش وحتى أولاد سالم قبلي بطول 800 متر وبتكلفة إجمالية 550 ألف جنيه تقريبا لخدمة قرى السلام والنغاميش وأولاد سالم قبلي وبحري والخيام وأولاد خلف .

وأكد أنه تم الانتهاء كذلك من رصف طريق صليبة الخيام من نهاية الرصف وحتى كباري أولاد سالم بحرى بطول 1400 متر وبتكلفة حوالي 800 ألف جنيه تقريبا لخدمة قرى السلام والخيام وأولاد سالم والشرابلة والحميدات وأولاد خلف .

كما تم الانتهاء أمس من أعمال رصف طريق سيالة الجبل بنجع العزبة بأولاد يحيى الحاجر بطول 500 متر وبتكلفة إجمالية 350 ألف جنيه لخدمة نجوع مازن شرق ونجع العزبة وأولاد يحيى الحاجر .

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل للانتهاء من الطرق التي تم إدراجها بخطة هذا العام فى الأوقات المحددة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع