الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* في ملتقي شباب جامعة سوهاج المحافظ يؤكد عمق رؤية القيادة السياسية في الاهتمام بالشباب .. ومؤتمر لشباب 5 محافظات في ديسمبر المقبل

الأربعاء 22 نوفمبر 2017م

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على اهمية وعمق رؤية القيادة السياسية فى الاهتمام بالشباب والتعرف على آرائهم وأفكارهم وفتح آفاق للحوار معهم لمناقشة القضايا المجتمعية التي تهم الشباب من خلال عقد المؤتمرات والملتقيات الشبابية مؤكدا أن الشباب هم قادة المستقبل .

وأعلن المحافظ أنه في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالشباب سيتم تنظيم مؤتمر للشباب خلال شهر ديسمبر المقبل يضم شباب خمس محافظات من صعيد مصر بالاضافة إلى مؤتمر آخر كبير للشباب من المتوقع أن يشرفه بالحضور السيد رئيس الجمهورية كما سيتم تدشين مبادرة سوهاج صديقة لذوي الإعاقة بحضور الدكتورة هبة هجرس مقررة المجلس القومي لشئون الإعاقة خلال نفس الشهر.

جاء ذلك خلال فاعليات الملتقى الشبابي الثاني لقسم إعلام سوهاج تحت عنوان "الإعلام وقضايا الشباب فى صعيد مصر" الذي نظمته جامعة سوهاج أمس بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة القديمة بمدينة ناصر بحضور اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج والدكتورة عزة عثمان رئيس قسم الإعلام والمقرر العام للمؤتمر والإعلامي د.محمد سعيد محفوظ وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وعمداء الكليات وممثلى الأحزاب السياسية والحركات الشبابية والمجتمع المدنى والمجلس القومي للمرأة وطلاب الجامعة وبعض الإعلاميين.

وتناول المؤتمر رؤى الشباب من الجامعة وخارج الجامعة لتطوير الواقع المستقبلي للشباب ومناقشة عدد من القضايا والموضوعات المجتمعية التي تشغل فكر الشباب.

وخلال المؤتمر تم استضافة عدد من شباب سوهاج من أصحاب المبادرات والمشروعات الناجحة لنقل خبراتهم وتجاربهم للآخرين وتم مناقشة عدة محاور رئيسية أهمها الشباب والمشاركة المجتمعية ومناقشة القضايا الخاصة بالأحزاب السياسية في سوهاج والجمعيات وماذا أعطى شباب سوهاج لمجتمعهم وما هي رؤاهم المستقبلية وطرح رؤية جديدة بأن شباب سوهاج واعد لغد أفضل.

وفى نهاية الجلسة الأولى من الملتقى ناقش المحافظ مع الشباب عدد من التساؤلات والقضايا التى تشغلهم.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعه سوهاج على اهتمام الجامعة بعقد المؤتمرات لمناقشة القضايا المجتمعية مثل قضايا الثأر والفتنة الطائفية ومحو الأمية وتنظيم الأسرة موجها الشكر لمحافظ الإقليم على دعمه التام لجميع أنشطة الجامعة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع