الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* اجتماع برئاسة شلبي لمناقشة آليات دعم مؤسسة مصر الخير لتنمية وتطوير قرية الشيخ زين الدين بطهطا

الخميس 23 نوفمبر 2017م

ترأس المحاسب كمال شلبي السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج الاجتماع التنسيقي لمؤسسة مصر الخير بحضور الدكتور علي مسعود المستشار الاقتصادي للمحافظة ومحمد عبد السلام وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج ورئيس مركز ومدينة طهطا ومدير عام مركز المعلومات ومدير عام التنمية بالمحافظة وممثلي قطاعات الصحة والتعليم بالمحافظة ومدير فرع مؤسسة مصر الخير بسوهاج وفريق المؤسسه.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الدعم المستمر من جانب المؤسسة لتطوير وتنمية قرية الشيخ زين الدين بمركز طهطا وذلك على مستوى كافة القطاعات وعلى رأسها قطاع الصحة وذلك من خلال تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية في الحد من فيرس (سي) بالقرية وتنفيذ مسح طبي كامل للطلاب.

 وفي قطاع التكافل الاجتماعي تم العمل على تحسين بيئة السكن للأسر المستحقة ، ودعم القرية بعدد من أعمدة الإنارة وإحلال وتجديد عدد من محولات الكهرباء بالقرية، كذلك وتحسين المستوي المعيشي للأسر المستحقة من خلال تنفيذ عدد 25 مشروع مولد للدخل .

وفي قطاع التعليم تسعى المؤسسة لتطوير وصيانة عدد من المدارس بالقرية وتزويدها بكافة الاحتياجات المطلوبة من مقاعد دراسية ومعامل كما سيتم توفير عدد من المنح الدراسية داخل وخارج مصر .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع