الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* مجلس الوزراء: سوهاج أعلى المحافظات في حل مشكلات المواطنين.. والسكرتير العام يدعو إلى توعية المواطنين بالخط الساخن وتطبيق الهواتف الذكية

الخميس 23 نوفمبر 2017م

صرح الدكتور مدحت فتحي مدير متابعة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء أن المنظومة الجديدة الخاصة بتلقي شكاوى المواطنين تستهدف ارضائهم من خلال الاهتمام بكل شكوى على حدة والعمل على حلها من جذورها والسرعة فى الاستجابة لها مشيرا إلى أن محافظة سوهاج أعلى محافظة فى حل مشكلات المواطنين من خلال إزالة اسباب الشكوى من جذورها بنسبة 36%.

جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة عمرو عزمى سكرتير عام المحافظة مع وفد من مجلس الوزراء تحت رعاية الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج لعرض التقرير الخاص بمتابعة شكاوى المواطنين بالمحافظة سوهاج وبحضور أحمد فاضل برئاسة مجلس الوزراء ومحروس صلاح الدين مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة .

وأضاف فتحي أن أسباب الشكاوى تنحصر في وجود بعض القصور فى القانون المنظم للخدمة أو سلوك الموظف المؤدى للخدمة أو سلوك المواطن نفسه وتأتي الحلول من خلال تدريب الموظفين على حسن التعامل مع المواطنين وتوعية المواطن وتحليل الشكاوى كميا وشكليا .

وقال عزمي أن توصيات الاجتماع انتهت إلى ضرورة التنبيه على جميع مديرى مراكز خدمة المواطنين بمجالس المدن بتعريف المواطنين وتوعيتهم بالنظام الجديد لتلقي الشكاوى وتعريفهم بالخط الساخن 16528 والتطبيق الخاص بالهواتف الذكية "تطبيق إيجابى ".

كما أكد على ضرورة تطبيق قرار رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بعمل لجان لمتابعة وتطبيق هذه المنظومة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع