الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عبد المنعم: تسليم 13 مستثمر مساحة 21500 متر مربع بالمناطق الصناعية بسوهاج

الاثنين 4 ديسمبر 2017م

في إطار خطة المحافظة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالاستثمار وتوفير فرص العمل للشباب أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن قيام لجنة تسليم الأراضي للمستثمرين بالمحافظة بتسليم 13 مستثمر مساحة 21500 متر مربع بالمناطق الصناعية لإقامة مشروعاتهم عليها ، ويأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون بين الهيئة العامة للتنمية الصناعية والمحافظة.

وأوضح عبد المنعم أنه تم تسليم 8 مستثمرين مساحة 10500 متر مربع بالمنطقة الصناعية بحي الكوثر بسوهاج ، وتسليم 2 من المستثمرين مساحة 7500 متر مربع بالمنطقة الصناعية بالأحايوة شرق بأخميم ، وتسليم 3 مستثمرين آخرين مساحة 3500 متر مربع بالمنطقة الصناعية غرب جرجا.

وأضاف ان المشروعات التي سيتم إقامتها علي هذه الأراضي تنوعت ما بين تشغيل معادن ، ومنسوجات حراير وقطنيات ، وأعلاف ، وصناعات غذائية ، وأدوات صحية ومنتجات بلاستيكية.

وأكد عبد المنعم أن أجهزة المحافظة تسعي من خلال التنسيق مع هيئة التنمية الصناعية واجهزة الدولة لزيادة الاستثمارات داخل المناطق الصناعية الاربع ، والتي تتمتع بمقومات متميزة من خلال توصيل المرافق اليها وقربها من الطرق الرئيسية والسريعة ، مشيرا إلي حرص المحافظة علي تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالاستثمار وتوفير فرص العمل للشباب ، والعمل علي تذليل العقبات امام المستثمرين.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع