الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يلتقي أعضاء مجلس إدارة نادى سوهاج الرياضى الجديد ويقدم لهم التهنئة

الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 م

أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج على دعمه التام لنادى سوهاج الرياضى كأحد أقدم وأعرق الأندية الرياضية على مستوى الصعيد , والتعاون مع مجلس الإدارة الجديد لتطوير النادى وتحقيق آمال وتطلعات أعضاء الجمعية العمومية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ مساء أمس بمكتبه مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادى سوهاج الرياضى عقب نجاحهم فى الانتخابات التى جرت الأسبوع الماضى , بحضور كمال أبوضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة , حيث قدم المحافظ التهنئة للمجلس الجديد متمنيا لهم النجاح والتوفيق فى مهمتهم.

ودعا المحافظ مجلس الإدارة إلى المشاركة الإيجابية والفعالة فى الأنشطة المختلفة والفعاليات التى تنظمها المحافظة, مؤكداً على أهمية المشاركة المجتمعية والتواصل مع الشباب من خلال عقد اللقاءات الحوارية للتواصل معهم.

وقد توجه الدكتور نشأت العريس رئيس مجلس إدارة نادى سوهاج الرياضى بالشكر للمحافظ على لقاءه بالمجلس الجديد ودعمه لنادى سوهاج الرياضى , وأن مجلس الإدارة الجديد يسعى إلى تطوير النادى وتعظيم الموارد المالية حيث يتم التحضير مع أحد الشركات الاستشارية لعمل اللاند سكيب الخاص بالنادى وكذلك التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لإنشاء حمام أوليمبى جديد والاستفادة من المحلات وقاعات المناسبات التى تقع بسور النادى والعمل على تطوير الفرق الرياضية وخاصة فريق كرة القدم , وتطوير الأنشطة الاجتماعية بالنادى.

ومن جانبه أكد كمال أبوضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة على توفير كافة أوجه الدعم للارتقاء بالنادى وعودته إلى سابق عهده كأحد الأندية الهامة التى تعد واجهة لمحافظة سوهاج.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع