الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج: تقديم الدعم لتطوير نادي سوهاج الرياضي ودعم الفرق الرياضية وإعادة تشكيل الفرق النسائية والفرق الفردية

الاثنين 11  ديسمبر 2017م
أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج على تقديم أجهزة المحافظة كل الدعم لنادي سوهاج الرياضي ومجلس الإدارة الجديد والذي تم انتخابه من قبل الجمعية العمومية للنادي في الفترة الأخيرة بهدف الارتقاء بالخدمات التي تقدم لأعضاء النادي وأهالي المحافظة ودعم الفرق الرياضية المختلفة جاء ذلك خلال زيارته التي رافقه خلالها اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج إلى مقر النادي بشارع الجمهورية لتقديم التهنئة لاعضاء مجلس الإدارة المنتخب.

وأشاد الدكتور نشأت العريس رئيس مجلس إدارة نادي سوهاج الرياضي بالدفعة المعنوية من السيد المحافظ والقيادات التنفيذية بالمحافظة لدعم النادي والارتقاء به وأن مجلس الإدارة سيضع خطة زمنية لتطوير الخدمات التي تقدم لأعضاء النادي ودعم الفرق الرياضية لإعداد أبطال لجميع المنتخبات القومية خاصة الألعاب الفردية والنسائية. 

وأوضح كمال أبوضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن نادي سوهاج الرياضي من أعرق وأقدم أندية الصعيد وكان المتنفس الوحيد للأسر والعائلات بالمحافظة ويحتاج إلى تطوير خلال المرحلة القادمة وأن مديرية الشباب بالمحافظة ستقدم كل الدعم للنادي العريق.

وتفقد المحافظ المنشئات الرياضية والملاعب والحدائق الخاصة بالعائلات ووجه بضرورة الإسراع في عملية تطوير ملاعب الأطفال وكلف مسئولي حي شرق بتقديم الدعم فى تهذيب الأشجار ودهان البلدورات.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع