الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
المحافظ: يكلف حي غرب بتوفير حاوية لجمع القمامة.. ورفع 34 طن مخلفات تطهير ترعة حوض التلاتين.. ورصف شوارع المنطقة خلال أيام

الأحد 24 ديسمبر 2017م

في استجابة سريعة لمطالب سكان شارع فؤاد صدقى المتفرع من شارع ترعة نجع حمادى الغربية من عدم وجود حاوية لتجميع القمامة وتراكم مخلفات عملية تطهير ترعة حوض التلاتين كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أمس مسئولي الوحدة المحلية لحي غرب تحت اشراف المحاسب كمال شلبي السكرتير العام المساعد للمحافظة بالتوجه إلى موقع الشكوى وإزالة أسبابها.

وتم توفير حاوية لجمع القمامة من المنطقة ورفع مايقرب من 34 طن من مخلفات تطهير ترعة حوض التلاتين حيث أوضح حسين حبارير رئيس حي غرب سوهاج أنة سيتم خلال الأيام القليلة القادمة رصف شارع فؤاد صدقي والشوارع الفرعية بمنطقة الحسين بعد التنسيق مع شركة مياة الشرب والصرف الصحي وشركة الغاز الطبيعي وشركة الاتصالات والكهرباء للانتهاء من مد جميع خطوط الخدمات والبنية التحتية.

وشدد المحافظ على مسئول] الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى بتكثيف المرور وحملات النظافة والتنسيق مع مسئولى مديرية الري لرفع مخلفات تطهير الترع بالمناطق السكنية فورا حفاظا على المواطنين.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع