الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* الشريف: نشكر المحافظ علي الصورة الرائعة ومسيرة التنمية التي تشهدها سوهاج

الخميس 28 ديسمبر 2017م

أشاد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية خلال زيارته بالصورة الحضارية الرائعة التى ظهرت عليها محافظة سوهاج والاهتمام الواضح بالبيئة والنظافة والتنسيق الحضاري الذي يظهر بجميع شوارع وميادين المحافظة, موجها الشكر للدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج على تلك الصورة الرائعة ومسيرة التنمية التى تشهدها المحافظة فى مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده وزير التنمية المحلية بقاعة مينا بديوان عام المحافظة بحضور محافظ الإقليم ومدير الأمن ورئيس الجامعة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية والإعلاميين للحديث حول برنامج التنمية المحلية لمحافظات الصعيد والممول من قرض البنك الدولى وكيفية تحقيق الاستفادة القصوى من تلك المبالغ واستغلالها الاستغلال الأمثل بما يحقق التنمية الاقتصادية.

وأكد وزير التنمية المحلية أن برنامج التنمية المحلية لمحافظات الصعيد قنا وسوهاج سوف ينطلق تنفيذيا مع بداية شهر يناير المقبل من خلال إعداد خطة تنفيذية تفصيلية للعام الأول 2018 وبرنامج زمني محدد لتنفيذ المشروعات التي تم اعتمادها بالمرحلة الاولى.

وأضاف الشريف أن تنمية محافظات الصعيد ومنها سوهاج يعد توجه دولة قد بدأ بالفعل ويتواصل الآن. 

ومن جانبه أشاد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج بتفاعل القيادة السياسية والحكومة مع قضايا محافظات الصعيد وتوجه الدولة نحو تنمية الصعيد, مؤكدا أن برنامج تنمية محافظات الصعيد يهدف إلى تحقيق تنمية اقتصادية وخدمة البنية الأساسية وتدعيم قدرة المحافظات على إدارة مواردها.

واختتم اللقاء بمؤتمر صحفي أجاب خلاله وزير التنمية المحلية والمحافظ على أسئلة الصحفيين حول برنامج التنمية المحلية وقرض البنك الدولي.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع