الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* استمرار مبادرة "الحياة ألوان" بمركز البلينا وحملة مكبرة لرفع القمامة والإشغالات ببرديس بسوهاج

الأحد 31 يناير 2017 م

في إطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل وخلق بيئة جميلة وحضارية للمواطنين أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن استمرار مبادرة "الحياة ألوان" بمركز ومدينة البلينا التي انطلقت فى شهر مايو الماضي بحي شرق سوهاج لتمتد إلى باقي مراكز ومدن المحافظة لإضفاء لمسات فنية مبهجة على أكشاك الكهرباء والأسوار وتتناسب مع النسق المعماري المحيط بالمكان لتحمل رسالة توعية بأهمية النظافة وتعميق ثقافة الجمال لدى المواطنين .

وأوضح المحافظ أن المبادرة أثبتت نجاحها فى 8 مراكز وأحياء، بحي شرق سوهاج ، وحي غرب ، وسوهاج ، وجرجا ، وطما ، والمراغة ، وجهينة والبلينا ، وجاري تعميمها بجميع مراكز ومدن المحافظة .

وأضاف عبدالمنعم أن المبادرة تهدف إلى تلوين أكشاك الكهرباء المنتشرة بالشوارع بطريقة فنية مبتكرة في الكتابة والرسم تحمل عبارات تثقيفة متنوعة ورسومات طبيعية وفرعونية لدعم ثقافة الجمال لدى المواطن السوهاجي وبث روح الاهتمام والمحافظة علي نظافة الشارع .

ومن جانبه قال علي رفاعي رئيس مركز ومدينة البلينا أنه جاري العمل في تجميل أكشاك الكهرباء والأسوار بالشوارع والميادين بنطاق مركز البلينا وسوف تستمر المبادرة لتشمل جميع الشوارع والميادين .

وأضاف رفاعي أن الوحدة المحلية بالتعاون مع مجلس قروي برديس قامت بحملة نظافة مكبرة فى قرية برديس حيث تم رفع القمامة والإشغالات من الشوارع وتمهيد الطرق ورفع مخلفات نواتج تطهير الترع من على طريقي نجع الشراقوة ونجع العرب حفاظا على صحة المواطنين، وتمهيد وتوسيع تلك الطرق لتيسير حركة المرور .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع