الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج ومدير الأمن والقيادات الشعبية والأمنية والتنفيذية والدينية يشهدون صلح الحرارزة والمراعوة بجزيرة الشورانية بالمراغة

الثلاثاء 16 يناير 2018م

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج مراسم جلسة الصلح التى تمت أمس بقرية الشورانية التابعة لمركزومدينة المراغة بين عائلتى الحرارزة والمراعوة  بحضور اللواء عمر عبدالعال - مدير امن سوهاج واللواء خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية واللواء على الكاشف نائب المدير لقطاع الشمال والنائب هشام الشطورى عضو مجلس النواب وعدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية ورجال الدين الاسلامى والمسيحى وسط حضور جماهيرى من أبناء القرية والقرى المجاورة الذين حضروا للمشاركة فى مراسم جلسة الصلح.

وتوجه المحافظ بالشكر للجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الأمن ورجال الدين وكل من ساهم ولو بكلمة طيبة في إتمام هذا الصلح داعيا إلى طرح الخلافات ونبذ التعصب والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الاستقرار وضمان مستقبل أفضل لأبنائنا مشيرا إلى أن الخصومات والنزاعات تعرقل مسيرة التنمية والبناء فلا تنمية بدون الأمن والأمان. 

وأعلن عبد المنعم عن هدية الصلح لأهالي جزيرة الشورانية حيث أنه جاري التنسيق مع مصلحة الاحوال المدنية لتشغيل السجل المدنى بالشورانية. 

ومن جانبه توجه اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج بالشكر لأهالى قرية الشورانية ولكل القائمين على ملف المصالحات بالمحافظة مؤكدا أن هذا الملف يتطلب تكاتف الجميع.

وقد نجحت جهود لجنة المصالحات بالمحافظة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والحكماء من أهل القرية فى إنهاء هذه الخصومة الثأرية وتم الصلح بنظام تقديم القودة وأدى الطرفان القسم الخاص بالصلح وأسدل الستار على هذه الخصومة وسط فرحة عارمة سيطرت على أهالى القرية جميعا.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع