الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* تعاون بين مؤسسة بنك الطعام ومحافظة سوهاج لتحسين الأحوال المعيشية للقرى الاكثر فقرا

الخميس 30 مايو 2013

في إطار دعم وتشجيع التعاون بين محافظة سوهاج والمؤسسات الخيرية عقد الدكتور/ يحيي عبدا لعظيم محافظ سوهاج بمكتبه اجتماعاً مع وفد بنك الطعام بحضور المهندس/ علاء ياسين سكرتير عام  المحافظة والسيدة/ شهيرة المهدي  مدير ادارة البرامج والمشروعات التنموية ببنك الطعام والسيدة / إيمان أبو ضيف مقرر المجلس الإقليمى للسكان بسوهاج السيد/ أيمن طاحون رئيس قسم برنامج محو الأمية ببنك الطعام والسيد/ محمد الدالي مدير هيئة محو الامية وتعليم الكبار بسوهاج حيث استمع السيد المحافظ لشرح تفصيلي لبرنامج "التنمية المستدامة بالمشاركة"والذى يستهدف بنك الطعام تطبيقه بمحافظة سوهاج.

ويهدف البرنامج الى تنمية القرى الأكثر فقرا بالمحافظة من خلال التعرف على قدرات المجتمع وأهم التحديات التى تعوق عملية التنمية به والعمل على التمكين الاقتصادى والاجتماعي والثقافي والصحى للفئات المستهدفة وذلك من خلال العمل على عدة محاور رئيسية منها التعليم ومحو الامية والصحة ودعم المشروعات الصغيرة والخدمات وتفعيل أنشطة مراكز الشباب والتوعية والمبادرات.

يذكر أن المجلس القومى للسكان بسوهاج قد قام بالتنسيق بين بنك الطعام وهيئة محو الأمية وتعليم الكبار لفتح 50 فصل لمحو الأمية فى أربع مراكز بسوهاج كمرحلة أولى وعلى ضوء ما ستسفر عنه سيتم زيادة عدد الفصول وعدد المراكز.

 وصرحت السيدة مقرر المجلس الاقليمى للسكان بسوهاج بأن فعاليات هذه المبادرة ستتم فى إطار بروتوكول تعاون بين بنك الطعام والمحافظة ممثلة فى المجلس الإقليمى للسكان بسوهاج وهيئة محو الامية وتعليم الكبار .

وقد وجه المحافظ الشكر للقائمين على هذا البرنامج التنموي الذي يهدف لتحسين وتنمية الأحوال المعيشية للقرى الأكثر فقرا بسوهاج.

  
مصدر الخبر
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع