الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج يكلف الوحدة المحلية والتضامن الاجتماعي ببحث حالة أسرة بالمنشاة

الأربعاء 24 يناير 2018 م

كلف الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ورئيس الوحدة المحليه لمركز ومدينة المنشاه بالتوجه إلي منزل أسرة المواطن محمد أ.أ من قرية الحريزات الشرقية بالمنشاه وبحث الحالة الاجتماعية للأسرة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمساعدتهم .

جاء ذلك في استجابة سريعة من المحافظ لما نشر بأحد المواقع الإخبارية واستغاثة الأسرة بالمحافظ من سوء حالة المنزل الذي تعيش فيه.

ومن جانبه قال صلاح عبد الباسط رئيس الوحده المحليه لمركز ومدينة المنشاه أنه تم التوجه إلي منزل الأسرة برفقه مديرة إدارة الشئون الاجتماعية بالمنشاه ، وتبين من المعاينة علي الطبيعة أن الأسرة تعيش بمنزل مساحته 160 متر مبني بالبلوك الأبيض به غرفة مسقوفه بالجريد والعروق وباقي المنزل به جزء مسقوف بالبوص والباقي بدون سقف والأسرة مكونة من ثلاث أفراد يتقاضون معاش الضمان الاجتماعي ، وتم عمل بحث حالة اجتماعية للأسرة والتنسيق مع الجمعيات الأهلية بالمنشاه لتقديم مجموعة من المساعدات اللازمة لها .

وأكد عبد المنعم أن أجهزة المحافظة لا تألو جهداً في تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لجميع المواطنين بنطاق المحافظة وفقاً لما أقره الدستور المصري والقانون.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع