الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج: توزيع 9400 كرتونة تموينية على 4 مراكز بالتعاون مع مصر الخير وصندوق تحيا مصر

الاثنين 29 يناير 2018م

أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن توزيع 9400 كرتونة مواد غذائية وتموينية بمراكز أخميم ، ودار السلام ، وجرجا ، والبلينا ، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ، وصندوق تحيا مصر ، كدفعة أولى ضمن حملة "بالهنا والشفا"، والتي من المقرر خلالها توزيع 30 ألف كرتونة تحتوي علي 2 دجاجة مجمدة وزجاجة زيت، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة .

ووجه عبد المنعم الشكر لمؤسسة مصر الخير، وصندوق تحيا مصر والقائمين عليهم داعيا منظمات المجتمع المدني للمشاركة في الأنشطة والخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين، بالتوازي مع سياسة الدولة التي تهدف إلى بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الإجتماعية للفئات الأكثر احتياجا، وتنفيذا لتوجيهات القيادة الساسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين .

وقال أحمد حلمي مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بسوهاج أنه تم توزيع الدفعة الأولى من الكراتين وفقا للمخطط من صندق تحيا مصر، وجاري توزيع الدفعة الثانية في 8 فبراير القادم، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الخيرية بالمحافظة، وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين الأكثر احتياجا وفقا لمعايير مصر الخير.

كما وجه الشكر لمحافظ الإقليم علي رعايته للحملة ودعمه الدائم لأنشطة المؤسسة في سبيل خدمة المواطن السوهاجي ووصول الدعم للمستحقين .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع