الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* المحافظ : توقيع الكشف الطبى على 963 مواطناً وإجراء 17 عملية جراحية ضمن أعمال القافلة الطبية لجامعة الأزهر

الخميس 1 فبراير 2018 م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن توقيع الكشف الطبى على 963 من المواطنين أمس بمستشفى أخميم المركزى وصرف العلاج لهم بالمجان , وإجراء 17 عملية جراحية متوسطة ، وذلك ضمن أعمال القافلة الطبية التنموية الشاملة بالتعاون مع جامعة الأزهر ، كما تم توزيع مجموعة من المساعدات العينية عبارة عن مواد غذائية وبطاطين للأسر الأكثر احتياجاً.

وقال المحافظ أن القافلة بدأت فعاليتها يوم الاثنين الماضى وتستمر لمدة 4 أيام بالإشتراك مع مديرية الشئون الصحية والهيئة العامة لتعليم الكبار ، ومديرية الزراعة ، والوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم .

وأضاف المحافظ أن القافلة تضم مجموعة من الأطباء فى مختلف التخصصات منها أمراض القلب والباطنة والأنف والأذن والأطفال والجراحة والعظام والجلدية والنساء والتوليد والصدر ، وتشمل القافلة أيضاً عقد ندوات لتوعية الفلاحين وتثقفهم زراعياً ، بالإضافة لفصول محو الأمية وتعليم الكبار وعقد الامتحانات الفورية , وسوف تقوم القافلة بتقديم الخدمات الطبية غداً لأهالى قرية الصوامعة شرق بمركز أخميم والقرى المجاورة لها .

وأشاد المحافظ بمجهودات الأزهر الشريف فى المشاركة المجتمعية وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين , مؤكداً على أهمية التعاون بين مختلف الهيئات ومؤسسات المجتمع المدنى لتحقيق التنمية الشاملة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع