الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* انتظام الدراسة في أول أيام الفصل الدراسي الثاني وتشكيل لجان للمتابعة والمرور على المداس

السبت 3/2/2018م
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على انتظام سير العملية التعليمية داخل 413 مدرسة بمراحل التعليم المختلفة ابتدائى وإعدادي وثانوي وتعليم فني على مستوى 11 إدارة تعليمية مع أول أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017/2018 بجميع مدن وقرى المحافظة والتي تمثل جميع المدارس المستهدفة للعمل أول أيام الدراسة و هي المدارس التي تعمل بنظام الفترتين الصباحية والمسائية.

وأضاف أن باقي المدارس على مستوى المحافظة والتي تعمل فترة واحدة سوف تنتظم غدا الأحد ويبلغ عددها 2,336 مدرسة بعد إنهاء جميع الاستعدادات لاستقبال الطلاب, حيث أن عدد المدارس بنطاق المحافظة يبلغ 2,749 مدرسة .
وقال المحافظ أنه تم إنشاء 141 مدرسة جديدة بنطاق المحافظة بتكلفة تصل إلى 550 مليون جنيه بإجمالي 1840 فصل وجاري إنشاء 177 مدرسة بتكلفة 593 مليون جنيه, وذلك في إطار خطة المحافظة لدعم العملية التعليمية وتقليل الكثافة بالفصول .

وأوضح عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم تشكيل لجنة من وكيل مديرية التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية ومدير التعليم العام ومدير التعليم الفني وإدارة المتابعة بمديرية التربية والتعليم والوحدات المحلية للمرور على المدارس التي بدأت العمل اليوم والتأكد من انتظام سير العمل بها, والتأكد من انتهاء الاستعدادات وجاهزية باقى المدارس التي سيبدأ العمل بها غدا الأحد والتأكيد على وصول المرافق بجميع المدارس, تنفيذا لتوجيهات السيد المحافظ .

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة من أساتذة كلية التربية وقيادات مديرية التربية التعليم لمتابعة وتقييم أداء العملية التعليمية بالمحافظة وذلك تنفيذا لتوصيات المجلس الإقليمي للتعليم .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع