الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* مجلس إدارة المناطق الصناعية بسوهاج يوافق علي منح المستثمرين مهلة 4 شهور لاستخراج رخص التشغيل

 الثلاثاء 20 فبراير 2018 م

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أن مجلس إدارة المناطق الصناعية بالمحافظة قد وافق على منح مهلة 4 شهور لأصحاب المنشآت الصناعية من المستثمرين بالمناطق الصناعية الاربعة لإنهاء إجراءات استخراج رخص التشغيل اللازمة , على أن تقوم إدارة المنطقة الصناعية بالمتابعة وعرض موقف المستثمر فى أول اجتماع للمجلس عقب انتهاء المهلة المحددة.

جاء ذلك فى اجتماع مجلس ادارة المناطق الصناعية الذى عقد بديوان المحافظة بحضور اللواء عمرو عزمى السكرتير العام للمحافظة والمحاسب كمال شلبى السكرتير العام المساعد والدكتور عمر الحادى المستشار العلمى للمحافظة والمهندس أحمد الناظر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والمهندس محمود الشندويلى رئيس جمعية المستثمرين بالكوثر ومديرى المناطق الصناعية ومديرى إدارات الشئون القانونية والاستثمار بالمحافظة.

تم خلال الاجتماع التصديق على قرارات المجلس فى جلسته السابقة رقم 120 , كما تم مناقشة عدد من الطلبات المقدمة من المستثمرين والخاصة بطلبات تعديل الكيان القانونى وطلبات تعديل محاضر استلام الأرض وتعديل بعض مواد عقد الشركة أو تعديل اسم الشركة أو الغرض من النشاط وغيرها من الطلبات التى تم البت فيها أثناء اجتماع المجلس وفقا للوائح والقوانين المنظمة.

واكد المحافظ على تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين , فى ظل توجيهات القيادة السياسية بتشجيع الاستثمار وخلق مناخ جاذب للاستثمار.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع