الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* فى استجابة سريعة لحالة عجوز ساقلتة ..المحافظ يكلف بنقلها لمستشفى سوهاج العسكري تنفيذا لتوجيهات وزير الدفاع

السبت 3/3/2018م

أشاد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بتوجيهات الفريق صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي بعلاج إحدى السيدات المسنات من قرية سفلاق بمركز ساقلتة والبالغة من العمر 97 عام بمستشفى سوهاج العسكري وإصدار توجيهاته للمنطقة الجنوبية العسكرية بعلاج السيدة وتقديم الرعاية الطبية لها داخل المستشفى .

وكلف المحافظ إدارة العلاقات العامة ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة ومسئولي التضامن الاجتماعي والصحة بالتوجه لمقر إقامة السيدة والتنسيق مع النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب عن مركز ساقلتة ونقل السيدة فورا داخل سيارة إسعاف إلى مستشفى سوهاج العسكري ومتابعة حالتها واتخاذ الاجراءات اللازمة لمساعدتها وتلبية احتياجاتها .

جاء ذلك فى استجابة سريعة من المحافظ لحالة السيدة رتيبة يوسف 97 عام والتي تم نشرها بالموقع الإلكتروني لجريدة اليوم السابع تحت عنوان "مسنة تسعينية تعيش على «الخبز الناشف» فى حفرة بسوهاج".

وأوضح شريف السيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة أنه تنفيذا لتعليمات السيد المحافظ تم على الفور الانتقال إلى مقر إقامة السيدة العجوز بقرية سفلاق واستدعاء سيارة إسعاف ونقلها إلى مستشفى سوهاج العسكري حيث تم توقيع الكشف الطبي عليها وإجراء الفحوصات والأشعات اللازمة لها و حجزها بقسم العناية المركزة بالمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة حتى تتعافى تماما .

ومن جانبه قال علي فهمي ابن أخ السيدة رتيبة يوسف أن عمته تعانى من ضعف الذاكرة نتيجة التقدم بالسن و تحتاج فقط إلى العلاج وانها تقيم بغرفة مجهزة داخل منزله معبرا عن استياءه مما تم نشره من أن عمته تعيش بحفرة وليس لديها أقارب أو عائلة وقيام إحدى الجيران والصحفي بتصويرها في مكان غير لائق بالمخالفة للحقيقة, مؤكدا أن العائلة رفضت من قبل عرضين بالمساعدة من جمعية مصر الخير ومن النائب زكريا حسان بإعادة تاهيل منزلها وتقديم المساعدات لها .

وقال محمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أن السيدة رتيبة تتقاضى معاش التضامن الاجتماعي وسوف يتم توفير إقامة لها بإحدى دور المسنين .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع