الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ ورئيس الجامعة يشهدان حفل تخريج الدفعة 39 لقسم الإعلام بكلية الآداب بسوهاج

الأربعاء 14/3/2018م
شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج وا.د احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج احتفال قسم الاعلام بكلية الآداب جامعة سوهاج بتخريج الدفعة 39 بمشاركة اعضاء هيئة التدريس والطلاب الخريجين وأولياء الأمور .

وألقى المحافظ كلمة هنأ فيها الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم متمنيا لهم مزيدا من التوفيق في الحياة العملية وعليهم أن يلتزموا بالمبادئ والقيم التي تعلموها في الجامعة ، وأكد في كلمته علي اهمية الإعلام ودوره في تحقيق التنمية الشاملة ومواجهة الأفكار والشائعات التي تقوم ببثها وسائل الاعلام المعادية للدولة المصرية، وعلى الإعلام أن يتبنى القضايا الوطنية ، وأن يرصد الإيجابيات والسلبيات الموجودة داخل المجتمع المصري حتى تتمكن الأجهزة التنفيذية من مواجهتها .

وأضاف عبد المنعم أن الإعلام من أكثر الوسائل تأثيرا في المجتمع المصري، خاصة مع الثورة التكنولوجية ووسائل الاتصال الحديث في بناء أجيال من الشباب قادرة على البناء والعطاء خلال تلك المرحلة الحاسمة في حياة الشعوب .

وأشاد الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة بطلاب قسم الإعلام وبما يقدمونه من خدمة إعلامية متميزة داخل الجامعة وفي خدمة المجتمع خارجها، حيث تم إنشاء إذاعة داخل الجامعة بالإضافة إلى الإصدارات الصحفية التي تصدر من خلال قسم الإعلام ، ويقوم الطلاب بتحريرها بمساعدة هيئة التدريس كتدريب عملي للعمل الصحفي .

وأكدت الدكتورة عزة عبد العزيز رئيس قسم الإعلام أن هناك تعاون وتنسيق بين قسم الإعلام وأجهزة المحافظة من خلال مشاركة الطلاب في الاحتفالات والمؤتمرات التي تنظمها المحافظة ، وذلك بتوجيهات وتعليمات من السيد المحافظ ، وقالت إننا نسعى إلى تحقيق المزيد من وسائل التعليم الحديث وتوفيرها داخل القسم، حتى نستطيع أن نخرج إعلاميين قادرين على العمل في أكبر المؤسسات الإعلامية .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع