الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* استجابة عاجلة لما نشر بأحد المواقع الإخبارية: محافظ سوهاج يوفر سكن دائم لـ"بخيتة" بمركز جهينة

الاثنين 19 مارس 2018م

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أنه تم توفير وحدة سكنية للمواطنة بخيتة محمد عبدالرحمن وابنتيها بناحية مركز جهينة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي وإحدى الجمعيات الأهلية ، وذلك في إطار خطة المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين وخاصة الحالات الإنسانية .

جاء ذلك في استجابة عاجلة من محافظ الإقليم لما نشر بأحد المواقع الإخبارية عن حالة المواطنة بخيتة بعد قيام صاحب العقار التي كانت تسكن فيه بطردها لتأخرها عن دفع الإيجار ، وقامت مديرية التضامن الاجتماعي والوحدة المحلية بناء علي تكليف المحافظ بالتنسيق مع جمعية عمر بن عبدالعزيز الخيرية بجهينة الغربية بتدبير مكان إقامة لها هي وابنتيها بشكل دائم وسيقوم مسئولو التضامن بتوفير أثاث منزلي مناسب لها .

وأوضح محمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسوهاج أن السيدة بخيتة محمد عبدالرحمن أرملة وعمرها 45 عاما وتتقاضى معاش 413 جنيه شهريا من وحدة التضامن الاجتماعى بجهينة الغربية ومعها ابنتان تعيشان معها عبير أحمد علي 17 سنة ، وشيماء أحمد علي 13 سنة .

وأكد عبدالمنعم أن المحافظة لا تالو جهدا فى سبيل تلبية احتياجات المواطنين وخاصة الحالات الإنسانية تنفيذا لاتجاهات الدولة والتى تهدف إلى بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا ووفقا لما أقره الدستور المصري وتوجيهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع