الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* تنظيم قافلة طبية بيطرية بقرية الحواويش , وقافلة طبية بشرية بقرية السلامونى بأخميم

الثلاثاء 20 مارس 2018 م

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أن كلية الطب البيطري بجامعة سوهاج قامت بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى والوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بتنظيم قافلة طبية بيطرية بقرية الحواويش شملت مختلف التخصصات حيث تم توقيع الكشف الطبي وإعطاء الأدوية واللقاح لأكثر من 100 حالة من المواشي والطيور وإجراء العمليات الجراحية بمشاركة مجموعة من طلبة الكلية وأعضاء هيئة التدريس , وذلك فى إطار القوافل الطبية التى تنظمها جامعة سوهاج بمختلف قرى ومدن المحافظة .

كما قام الاتحاد العام للكشافة والمرشدات بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية والوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بتنظيم قافلة طبية بشرية بالوحدة الصحية بقرية السلامونى , حيث تم توقيع الكشف الطبى على 200 مواطن من أهالى القرية وصرف الأدوية لهم بالمجان .

وقال محمود إمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم أن القافلة شملت تخصصات باطنة وأطفال وأسنان ورمد وعظام ونساء وجراحة , وأنه بناء على تعليمات المحافظ تم تقديم كافة أوجه الدعم لانجاح تلك القوافل وتحقيق أهدافها فى الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين .

واكد المحافظ على أهمية دور الجامعة ومؤسسات المجتمع المدنى فى المشاركة المجتمعية ومعاونة الحكومة فى تقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين , وخاصة بالقرى الأكثر احتياجا.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع