الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* فوز طلاب سوهاج بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى مسابقة ابن الهيثم للعلوم والهندسة

الأربعاء 21 مارس 2018م

أشاد الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج بحصول الطالب محمد ممدوح عباس على المركز الاول على مستوى الجمهورية فى مجال علوم البيئة بمسابقة نهائيات ابن الهيثم للعلوم والهندسة التى تنظمها وزارة التربية والتعليم .

واوضح عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ان الطالبة أروى محمد محمود على قد حصلت على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مجال البيولوجي ، كما حصل الطالب مصطفى محمود خلف على جائزة خاصة فى مجال الكيمياء ، وحصل الطالب مايكل امجد على جائزة خاصة فى مجال الروبوت.

وأكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالانشطة الطلابية لاكتشاف الموهوبين من التلاميذ ورعايتهم وتوفير الاجواء المناسبة لهم للقدرة على الابداع وتنمية مواهبهم .
واضاف عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، ان الطلاب الفائزين من سوهاج سوف يمثلون مصر فى معرض الوطن العربى للعلوم والهندسة والذى سيقام بإحدي الدول العربية خلال الفترة القادمة , موجها الشكر للسيد المحافظ لدعمه الدائم للعملية التعليمية و رعاية الطلاب الموهوبين والمتفوقين ، مؤكدا أن المديرية تولي الطلاب الموهوبين والمتفوقين في جميع الأنشطة المدرسية اهتمامًا خاصًا بنفس قدر اهتمامها بالعملية التعليمية وتدريس المناهج الدراسية.

ومن جانبه قال الدكتور ابراهيم حمد الله المنسق العام لمسابقة ابن الهيثم على مستوى الجمهورية ان الطلاب الفائزين فى المسابقة تم اكتشافهم وتدريبهم ورعايتهم بالمركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا التابع لمديرية التربية والتعليم ، حيث يقوم المركز بالبحث عن الطلاب الموهوبين ورعايتهم لتمثيل المحافظة فى المعارض والمسابقات المحلية والدولية.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع