الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* تنفيذ مشروع دعم حقوق الطفل في طهطا وساقلته وأخميم بسوهاج بالتعاون مع هيئة "بلان" الدولية

الأربعاء 21/3/2018م

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أنه تم اليوم إطلاق مشروع " دعم حقوق الطفل في صعيد مصر " ولمدة ثلاث سنوات بالتعاون بين هيئة بلان انترناشيونال ايجيبت وجميعة تحسين اوضاع المراة والطفل والمزمع تنفيذه بمحافظة سوهاج في مراكز طهطا وساقلته وأخميم.

وشارك المحاسب كمال شلبي سكرتير عام مساعد المحافظة في المؤتمر الذي عقد اليوم بمركز إعداد القادة بسوهاج بحضور وكلاء وزارة التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والشباب والرياضة والهيئة القومية لتعليم الكبار ومدير مكتب هيئة بلان بسوهاج ومدير مشروع "دعم حقوق الطفل في صعيد مصر" وعدد من رؤساء المراكز ومدير إدارة التنمية بديوان عام المحافظة وعدد من رؤساء الجمعيات الأهليه بمختلف مراكز المحافظة .

وأكد المحافظ علي أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وما تقوم به هيئة "بلان انترناشيونال ايجيبت" بسوهاج بالتعاون مع المحافظة لتقديم افضل الخدمات الممكنة للمواطنين في سبيل تحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة .

وقال شلبي أن المشروع يهدف إلى المساهمه في تحسين أطر حماية الطفل في صعيد مصر مع التركيز علي الأطفال المعرضين للخطر وذلك من خلال أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال في دور الرعاية، وأطفال الشوارع من خلال المبادرات المجتمعية ومجموعات المساندة التي ستشكل في المشروع.

وأضاف أن المشروع يستهدف الاطفال ومقدمي الرعاية واعضاء لجان حماية الطفل والجهات الفاعلة في مجال الرعاية الاجتماعية ويستهدف إنشاء لجان حماية الطفل علي مستوي الجمعيات وتيسير التعاون بين لجان الحماية علي مستوي المحافظة والمراكز والمجتمعات المحلية .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع